رؤيا الكلية

رؤية الكلية ان تكون منارة للمعرفة ومد جسورالتعاون مع مختلف الثقافات من اجل تحسين الجودة  العلمية لدعم مجتمع اكثر ابداعاً والمضي قدماً في صناعة المعرفة ووضعها موضع التطبيق واثراء المجتمع بها وتجسيد روح التميز في التدريس والبحث الاكاديمي والتطبيقي.

رسالة الكلية

حملت الكلية على عاتقها الرسالة السامية في نشر المعرفة وخصوصا بين فئة الشباب , هذه الفئة التي لها الدور الكبير في بناء الوطن. وحرصت على خلق جيد واعي واعد قادر على تحمل اعباء الحياة ومتطلبات المرحلة.

اهداف الكلية

اهداف الكلية السعي لريادة في التعليم والتعلم والبحث العلمي وخدمة المجتمع وتعزيز مبادئ التحليل العلمي والتفكير الابداعي في انتاج المعرفة وتطويرها ونشرها وتاهيل موارد بشرية متخصصة لتحقيق اهداف واحتياجات المجتمع وسوق العمل في اطار سياسة الدولة لتنمية الموارد البشرية وتسعى الكلية لترسيخ العلاقة المتبادلة بين التدريس والبحث العلمي في اطار التعاون والشراكة مع مؤسسات ثقافية ومجتمعية وعلمية وربطها بخطط التنمية الشاملة. وتسعى الكلية لتعزيز مناخ من الاحترام المتبادل والتفكير الذي يدعم وجهات النظر المختلفة. ومن اهداف الكلية السعي لفتح الدراسات العليا وتعزيز الاقسام بالكوادر المتخصصة والمتميزة والسعي لفتح اقسام علمية جديدة لرفد متطلبات المجتمع وعلى كافة الاصعدة.